شباب مصر يرفض وظائف بمرتب 7500 جنيه

شباب مصر يرفض وظائف بمرتب 7500 جنيه

اضغط هنا

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إن الملتقي الأخير الذي نظمته مديرية القوى العاملة برئاسة خالد المصري وكيل الوزارة كانت هناك وظائف وفرتها بعض البنوك براتب 7 آلاف و500 جنيه، وبالرغم من ذلك فوجئنا بكثير من الشباب يرفضونها ويفضلون العمل الحكومي حتى لو بمبالغ قليلة، مشيرا إلى أنه وفر وظيفة لإحدى الفتيات في العمل الخاص منذ عدة أيام ولكنها ذهبت للعمل يوما واحدا وطلبت وظيفة حكومية أيضا.

جاء ذلك اليوم الخميس، على هامش احتفالية مديرية القوى العاملة بعيد العمال وإطلاق مبادرة “مصر بكم أجمل” لذوي الاحتياجات الخاصة، بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الإقليم والدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعة الزقازيق ورائدة متحدي الإعاقة ووكيل وزارة القوى العاملة وعدد من نواب البرلمان ومديري المديريات والعاملين بقطاع القوى العاملة والعمالة غير المنتظمة.

وأصرَّ محافظ الشرقية على عرض فيلم تسجيلي مقدم من إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بعنوان “سيناء أسطورة مكان وملحمة شعب”، يسرد تاريخ النشأة والأهمية وما يجري على أرض سيناء الحبيبة الآن من بطولات يحققها أبطال القوات المسلحة لمحاربة الإرهاب وسواعد عمال مصر المخلصين لاستكمال أعمال التنمية والبناء.

وأعلن محافظ الشرقية عن تحمل نفقات شراء 2831 شهادة أمان لفئة العمال بدواوين مراكز ومدن المحافظة والوحدات المحلية القروية التابعة لها كنوعٍ من الحماية والضمان للعامل.

وأشاد محمد سعفان وزير القوى العاملة بالعملية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة المدنية لتطهير سيناء من الإرهاب ونشر الأمن والأمان في ربوع الوطن، مؤكدًا أن أرض سيناء تشهد ملحمة وطنية خالصة يقودها الرئيس عبد الفتاح السيسي بحكمة واقتدار لصناعة حلم جديد يتحقق بسواعد أبناء مصر المخلصين.

وسلم محمد سعفان وزير القوى العاملة 1200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالشرقية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*